عالم الرياضة

مارسيلو: ريال مدريد أكبر من كريستيانو رونالدو والأخير رائع

تزايدت الأحاديث في الفترة الأخيرة عن الفراغ الكبير الذي أحدثه كريستيانو رونالدو بريال مدريد اثر رحيله الى يوفنتوس الايطالي خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وتأتي التصريحات المتعلقة برحيل رونالدو عن القلعة البيضاء بعد سوء النتائج التي لاحقت الفريق الاسباني في الفترة الاخيرة والاداء الغير مقنع الذي ظهر عليه اللاعبين.

وفي هذا الصدد قال البرازيلي مارسيلو، الظهير الأيسر لريال مدريد، بأن البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب رائع ولكنه في نفس الوقت ليس أكبر  من ريال مدريد.

وأضاف مارسيلو الذي يعتبر من أكثر اللاعبين قرباً لرونالدو خلال فترة تواجد الاخير مع الملكي، في تصريحات لموقع رابطة الليجا، بأن ريال مدريد كبير جداً ورونالدو لاعب رائع ومميز، ولكن لا يوجد من هو أكبر من الفريق.

وتابع القائد الثاني لريال مدريد حديثه قائلاً بأن كريستيانو رونالدو سجل في تاريخ ريال مدريد، ولكن لاعب كرة القدم يتنقل بين الأندية ومن ثم يعتزل، في حين ان تاريخ الفرق تبقى الى الابد.

وكان كريستيانو رونالدو صاحب الخمس كرات ذهبية، رحل في سوق الانتقالات الصيفية الماضية الى يوفنتوس مقابل 100 مليون يورو، وذلك بعد 9 سنوات قضاها مع ريال مدريد حقق خلالها اربعة القاب دوري ابطال اوروبا.
وسيخوض ريال مدريد يوم السبت المقبل الكلاسيكو امام برشلونة في الكامب نو، وسيفتقد الجميع تواجد كل من كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي الذي يغيب بسبب كسر في مرفق يده.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق