تأهل اليوم الى نصف نهائي ابطال اوروبا قطبي مدريد وهما ريال مدريد واتلتيكو مدريد بعد تغلب الأول على البايرن بمجموع 6-3 في مباراتي الذهاب والاياب، وتغلب الاخير على ليستر سيتي بمجموع 2-1 ذهابا واياباً، في حين يخوض غداً برشلونة مباراة الفرصة الأخيرة امام يوفنتوس الايطالي وينتظر منه ريمونتادا جديدة من أجل حصد بطاقة التأهل.

حيث يتأخر برشلونة بنتيجة ثلاثية نظيفة في المباراة التي خسرها ذهاباً في ايطاليا، وهو بحاجة الى فوز بفارق 4 اهداف في مباراة الغد على يوفنتوس الايطالي من اجل حصد بطاقة التأهل الثالثة في دور الفرق الأربعة، كما ان البطاقة الرابعة والأخيرة ستكون ما بين موناو الفرنسي وبروسيا دورتموند الالماني.

فهل يشهد دور نصف النهائي اكتساح اسباني بتواجد ثلاث فرق اسبانية ام ان لايطاليا كلمة عن طريق ممثلها يوفنتوس، وكذلك الامر بالنسبة لمباراة بروسيا دورتموند الالماني وموناكو الفرنسي، كل منهما يتنازع على بطاقة العبور التي تمثل بلدهم في هذا الدور المتقدم من البطولة.

ويتأخر بروسيا دورتموند بنتيجة 3-2 وذلك في مباراة الذهاب التي أقيمت على ارضه وبين جمهوره وهو بحاجة لفوز بفارق هدفين من أجل التأهل الى النصف النهائي.

مشاركة